نظّمت جامعة ميدأوشن فعالية مناقشة مشاريع التخرج لطلبة برنامج ماجستير التسويق الرقمي بكلية الإعلام والتسويق، وذلك مساء يوم الأربعاء 30 أبريل 2025 في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بحضور لجنة أكاديمية متخصصة ضمّت:
د. محمد عويـس – مشرفًا
د. شيرين كدواني – مناقشًا
د. مهيتاب الرافعي – مناقشًا
وشهدت المناقشات تقديم عدد من الأبحاث التي تناولت أحدث الاتجاهات في مجالات الذكاء الاصطناعي، سلوك المستهلك، وصناعة المحتوى.
وأسفرت المناقشات عن فوز الأبحاث التالية بالمراكز الأولى:
المركز الأول
الباحثة: فريدة محسن فريد
عنوان البحث : اتجاهات خبراء التسويق الرقمي نحو استخدام الذكاء الاصطناعي في التسويق وتأثيره على رضا العملاء
المركز الثاني
الباحثة: نور علي وهدان
عنوان البحث: تأثير الإعلانات الرقمية والتوصيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي على سلوك المستهلك السعودي في التسوق عبر الإنترنت
المركز الثالث
الباحثة: أروى عبد الحكيم جمعة
عنوان البحث: فاعلية استراتيجيات التسويق الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي في ترويج منتجات حلول الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية – دراسة ميدانية
تأتي هذه الفعالية في إطار سعي الجامعة لتعزيز البحث التطبيقي في مجالات التسويق الرقمي، وتمكين الطلبة من تقديم حلول مبتكرة تدعم التحول الرقمي وتواكب التوجهات الحديثة في الأسواق