برامج أكاديمية مبنية على
أفضل وأحدث نماذج وتقنيات التعليم الإلكتروني عن بعد

معلومات عن الجامعة

جامعة ميدأوشن الفجيرة ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة هي كيان تعليمي مسجل برقم 23-B-113250 وترخيص 4248. يتمثل نشاطه في تقديم خدمة التعليم العالي عن بُعد، وهو صادر عن منطقة الفجيرة الحرة، وهي امتداد لجامعة ميدأوشن المعتمدة والمرخصة من وزارة التعليم بجمهورية القمر المتحدة برقم 22-1110/MENERSFIP/SG ، وتقدم الجامعة خدماتها على نطاق واسع غير محدود ولديها العديد من الاعتمادات والشراكات الدولية.

والجامعة هي إحدى استثمارات مجموعة جامعة الجميع الذكية القابضة بالسعودية المسجلة برقم 1010664457.

QS Quacquarelli Symonds

في إنجاز جديد، حصلت جامعة ميدأوشن على تقييم 5/5 من منظمة (QS Quacquarelli Symonds) والتي تعد الأولى على مستوى العالم في مجال تقييم مؤسسات التعليم العالي في مجالات التعليم والبحث والتطوير والابتكار والتأثير المجتمعي والعالمي على نطاق واسع حول العالم.

ICDE

حصلت جامعة ميدأوشن على عضوية المجلس الدولي للتعليم عن بُعد ICDE، وهي منظمة دولية أنشئت عام 1938 بهدف بناء شبكة عالمية تهدف لتعزيز المؤسسات والابتكارات والسياسات التعليمية عن بُعد للعمل معًا على إنجاز المشاريع والمبادرات.

عضوية Quality Matters (QM)

عضوية منظمة Quality Matters (QM)، حيث أن جودة التعليم هي الأولوية الأولى لجامعة ميدأوشن، ولأننا نسعى دائمًا لتعزيز المعرفة والتعلم لجميع طلابنا، انضمت جامعة ميد أوشن لمنظمة Quality Matters (QM) - وهي منظمة رائدة عالميًا لضمان الجودة في بيئات التعليم الرقمي عن بعد والتعليم الإبداعي، وباعتبارها أحد أعضاء QM، تصبح جامعة ميدأوشن جزءً من كيان يمثله أكثر من ١٦٠٠ مؤسسة ومنظمة فيما يزيد عن 30 دولة تضع الطلاب دائما في أولى أولوياتها.

ASIC

استكمالًا لمسيرة السعي، حصلت الجامعة مؤخرًا على الاعتماد للكليات الدولية ASIC المعترف باعتمادها من قبل حكومة المملكة البريطانية المتحدة

AACSB

تمكنت الجامعة من الحصول على عضوية جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال (AACSB)، والتي تُعد أقدم هيئة اعتماد عالمي لكليات إدارة الأعمال التي تقدم برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراة في مجالي إدارة الأعمال والمحاسبة.

STARS

حصلت الجامعة على عضوية STARS من منظمة Association for the Advancement of Sustainability in Higher Education (AASHE) لتميز الجامعة في تطبيق أعلى معايير الاستدامة في التعليم العالي

Red Hat

اتفاقية شراكة مع شركة Red Hat، وهي مؤسسة رائدة تتبنى سد الفجوة بين التعليم والصناعة من خلال التعاون مع المؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم، وهي تتيح الوصول المجاني إلى مجموعة من الدورات التدريبية وامتحانات الشهادات التي تقدمها.

CompTIA

اتفاقية شراكة أكاديمية بين جامعة ميدأوشن ومنظمة CompTIA، بهدف توفير الأدوات والموارد التعليمية الحديثة التي تساعد الطلاب على تطوير مهاراتهم في تقنية المعلومات، وتعد CompTIA إحدى المنظمات العالمية الرائدة التي تهدف إلى النهوض بالعالم في تعزيز صناعة تقنية المعلومات.

FIS

جميع البرامج التي تقدمها جامعة ميدأوشن وتعتمدها وزارة التعليم القمرية يتم تقييمها من قِبل منظمة FIS، وهي عضو مؤسس وحالي في الرابطة الوطنية الأمريكية لخدمات تقييم الاعتماد NACES® التي تمنح الخريجين فرصة إكمال دراستهم في كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والعمل بهما، ويمكن لخريجي جامعة ميدأوشن الحصول على خدمة المعادلة من خلال الموقع الرسمي لمنظمة FIS.

Scroll to Top