أعلنت كلية الإعلام والتسويق عن المشاريع الفائزة في مناقشة برنامج ماجستير الإعلام الرقمي الفصل الدراسي الثاني لعام 2025

أقامت كلية الإعلام والتسويق يوم الأربعاء الموافق 27 أغسطس 2025 مناقشة مشاريع التخرج لبرنامج ماجستير الإعلام الرقمي، وذلك بحضور لجنة الحكم والمناقشة المكوّنة من:

د. مهيتاب ماهر (مشرفًا)

د. شيرين فاروق (مناقشًا)

د. أسامة الحسن (مناقشًا).

وبعد مناقشة المشاريع البحثية، أعلنت الكلية عن المشاريع الفائزة على النحو الآتي:

المركز الأول:
الباحثة ياسمين محمد محمد
عن مشروعها “تأثير التكامل الإعلامي بين الإذاعة ومنصات التواصل الاجتماعي على تفاعل الجمهور واستقطاب المعلنين – دراسة ميدانية”.

المركز الثاني:
الباحثة سراب فهد الحسن
عن مشروعها “فعالية الحملات الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في رفع مستوى الوعي الصحي لدى مرضى السرطان: دراسة ميدانية في مدينة الرياض”.

المركز الثالث:
الباحث نواف عبد الله الهويمل
عن مشروعه “القصة الإعلامية عبر المنصات الرقمية للمؤسسات وأثرها في تعزيز وعي الجمهور وبناء الثقة المؤسسية: دراسة ميدانية”.

المركز الرابع:
الباحثة وجدان سعد الفهيد
عن مشروعها “فاعلية استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي الحكومي (دراسة تحليلية على مواقع التواصل لوزارة البلديات والإسكان في المملكة العربية السعودية)”.

وتتقدم كلية الإعلام والتسويق بخالص التهاني للفائزين، متمنيةً لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية والبحثية.

Scroll to Top