ضمن أنشطة كلية الإعلام والتسويق، عقدت مناقشة مشاريع تخرج برنامج ماجيستير الإعلام الرقمي للمشروعات الآتية:
1. استراتيجيات تسويق الفعاليات الترفيهية من خلال الإعلام الرقمي والتعاون مع المؤثرين في المملكة العربية السعودية: دراسة ميدانية
2. توظيف المواقع الإلكترونية السعودية في التحقق من الأخبار المزيفة: دراسة تحليلية مقارنة
3. تأثير الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي على الصحة النفسية للمراهقين: دراسة ميدانية
4. أثر الإعلام الرقمي على تنمية مهارات التفكير النقدي لدى طلاب المرحلة المتوسطة: دراسة ميدانية
5. تأثير تكنولوجيا الإعلام الرقمي على القائم بالاتصال وانعكاسه على المحتوى الإعلامي في المواقع الإخبارية السعودية: دراسة ميدانية
6. الإعلام الرقمي والدبلوماسية في جزر القمر: دراسة ميدانية بين الواقع والطموح
7. دور الاستراتيجيات الفعالة لوسائل التواصل الاجتماعي في الدبلوماسية الرقمية: دراسة ميدانية
لجنة الحكم والمناقشة
د. شــيــرين كـــدوانـــي مناقشًا
د. مــحــمــد عــويــس مناقشًا
د. مهيتاب الرافعي مشرفًا
عقدت المناقشة يوم الأربعاء 18 ديسمبر 2024
الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة