فعاليات مناقشة مشاريع التخرج لبرنامج ماجستير التسويق الرقمي

ضمن أنشطة كلية الإعلام والتسويق، أقيمت فعاليات مناقشة مشاريع التخرج لبرنامج ماجستير التسويق الرقمي للفصل الدراسي الثالث ٢٠٢٤.

1. استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي والواقع المعزز في تسويق السياحة السعودية: دراسة ميدانية في منطقة الرياض
2. The Impact of Influencer Marketing on Sales and Consumer Purchasing Behavior: An Analytical Study on ElcOutlet Home Appliances Store
3. استراتيجيات التسويق الرقمي من خلال “الميتافيرس” وتأثير البيئات الافتراضية على سلوك المستهلك والتفاعل مع العلامات التجارية: دراسة تحليلية
4. تأثير استراتيجيات التسويق الرقمي لمبادرة السعودية الخضراء وفق رؤية 2030 على سلوك المستهلك البيئي: دراسة ميدانية
5. فاعلية استراتيجيات التسويق الرقمي في تعزيز التنوع الثقافي وعلاقته بترسيخ الهوية الوطنية
6. تأثير التسويق الرقمي عبر المؤثرين الافتراضيين على سلوك المستهلك وثقته في العلامات التجارية: دراسة ميدانية
7. أثر التسويق الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على شركة أسواق البحر الأحمر بجدة

لجنة الحكم والمناقشة
د. شــيــرين كـــدوانـــي مناقشًا
د. مــهيــتـــاب الــرافـعـي مناقشًا
د. مــحــمــد عــويــس مشرفًا

أقيمت الفعالية يوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2024
الساعة 06:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

Scroll to Top