جامعة ميدأوشن تعلن نتائج مناقشات مشاريع التخرج لطلبة ماجستير التسويق الرقمي بكلية الإعلام والتسويق

نظّمت جامعة ميدأوشن فعالية مناقشة مشاريع التخرج لطلبة برنامج ماجستير التسويق الرقمي بكلية الإعلام والتسويق، وذلك مساء يوم الأربعاء 30 أبريل 2025 في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بحضور لجنة أكاديمية متخصصة ضمّت:

د. محمد عويـس – مشرفًا

د. شيرين كدواني – مناقشًا

د. مهيتاب الرافعي – مناقشًا

وشهدت المناقشات تقديم عدد من الأبحاث التي تناولت أحدث الاتجاهات في مجالات الذكاء الاصطناعي، سلوك المستهلك، وصناعة المحتوى.

وأسفرت المناقشات عن فوز الأبحاث التالية بالمراكز الأولى:

المركز الأول

الباحثة: فريدة محسن فريد

عنوان البحث : اتجاهات خبراء التسويق الرقمي نحو استخدام الذكاء الاصطناعي في التسويق وتأثيره على رضا العملاء

المركز الثاني

الباحثة: نور علي وهدان

عنوان البحث:  تأثير الإعلانات الرقمية والتوصيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي على سلوك المستهلك السعودي في التسوق عبر الإنترنت

المركز الثالث

الباحثة: أروى عبد الحكيم جمعة

عنوان البحث:  فاعلية استراتيجيات التسويق الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي في ترويج منتجات حلول الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية – دراسة ميدانية

تأتي هذه الفعالية في إطار سعي الجامعة لتعزيز البحث التطبيقي في مجالات التسويق الرقمي، وتمكين الطلبة من تقديم حلول مبتكرة تدعم التحول الرقمي وتواكب التوجهات الحديثة في الأسواق

Scroll to Top