الأسئلة الشائعة (المالية)

أولًا: التأكد من صلاحية البطاقة المُستخدمة في السداد (فيزا – ماستركارد).
ثانيًا: التأكد من تغطية رصيد البطاقة للرسوم الدراسية والرسوم البنكية إن وُجدت.
ثالثًا: إكمال البيانات المطلوبة بصفحة سداد الرسوم بدقة ومراجعتها قبل السداد.
رابعًا: إدخال الرمز التأكيدي المُرسل عبر الهاتف لإتمام عملية السداد.
خامسًا: في حال فشل السداد، يمكن رفع تذكرة موجهة إلى الشؤون المالية للمراجعة والمساعدة في إتمام السداد.

يمكن طلب إرسال وثيقة التخرج مطبوعة عبر البريد من خلال حساب الطالب بمنصة الجامعة، وذلك عبر الدخول إلى النماذج واختيار نموذج إرسال شهادة التخرج بالبريد وإكمال البيانات المطلوبة ثم سداد الرسوم (علمًا بأن وثيقة التخرج المطبوعة اختيارية).

يتم إرسال إشعار إلى الطالب ببيانات تتبع شهادة التخرج فور طباعتها وإرسالها، وذلك في غضون 10 أيام من تاريخ رفع طلب إرسال الشهادة.

يتم سداد الرسوم الدراسية بالجامعة بالدرهم الإماراتي، وهي العملة الرسمية المستخدمة لسداد جميع خدمات الجامعة، كما يمكن السداد بجميع العملات المتاحة في بطاقة سداد الطالب ومن ثمّ خصم ما يعادل الرسوم المطلوبة بالدرهم الإماراتي من حسابه؛ مع مراعاة أن بعض البنوك قد تضيف رسوم تحويل ومصاريف بنكية.

للطلبة المستجدين:
يتم ارسال رابط سداد الرسوم الدراسية بعد الانتهاء من مراجعة طلب الالتحاق وحصول الطالب على القبول. 
للطلبة الحاليين:
يتم سداد الرسوم من خلال المنصة الأكاديمية، وذلك عبر الدخول إلى المنصة واختيار أيقونة تسجيل الترم والتسجيل للفصل الدراسي ثم سداد الرسوم المطلوبة.

 

لا يوجد بالجامعة نظام لتقسيط سداد الرسوم الدراسية أو تأجيلها.

Scroll to Top